سياسة الخصوصية

هذه هي وثيقة سياسة الخصوصية الخاصة بموقع كنكوصة الرياضي، والتي يمكنك من خلالها معرفة كل شيء عن سياستنا تجاه خصوصيتك كزائر للموقع.

في هذه الوثيقة،  لقد تم إعداد هذه الوثيقة لمساعدتك علي فهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منك عند زيارتك لموقعنا على شبكة الإنترنت، وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

البيانات التي نجمعها

ليس هذا الموقع مصمم لجمع البيانات الشخصية للزوار أثناء تصفحك لهذا الموقع. وإنما سيتم فقط إستخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

والبيانات التي يتم جمعها من طرف ثالث هي لاغراض تحليلية وبيانية فقط. وهذه هي الحالات التي نتعامل فيها مع بياناتك:

التعليقات

 عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

 صفحة أتصل بنا 

 يتم إستخدام بياناتك التي قمت بوضعها في نماذج الإتصال، من أجل التواصل معك فقط حول موضوع الرسالة، التي قمت بإرسالها من خلال النموذج من قبل، مثل الرد على كافة إستفساراتك، ملاحظاتك، أو طلباتك.

لن يتم إستخدام بياناتك التي قم بوضعها في نموذج الإتصال لأي أغراض تسويقية. سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية.

ملفات تعريف الأرتباط 

 

  إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ إسمك وعنوان بريدك الألكتروني وموقعك الألكتروني في ملفات تعريف الإرتباط.  

التحليلات

 

 

 كنكوصة الرياضي يسخدم خدمة التحليل الخاصة بجوجل وهي Google Analytics. تقوم هذه الخدمة بجمع بيانات من زوار الموقع لأغراض تحليلية وبيانية فقط. وذلك من أجل تحسين الموقع وتطويرة ليكون أكثر جودة لمستخدميه.

 

وهذه هي صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بأداة جوجل التحليلية. https://policies.google.com/privacy

 

  الكوكيز وإعدادات الشبكة 

يقوم موقع كنكوصة الرياضي بإستخدام تقنية الكوكيز لكي يتمكن من تسجيل بيانات محددة عن الزوار مثل: البيانات الخاصة بنظرتك وشعورك وتفضيلاتك تجاه موقعنا واي من الصفحات التي تزورها وتفضلها بموقعنا.

وتشمل ضبط موقعنا بناء علي نوع المتصفح الذي تستخدمه واي بيانات اخري بإمكاننا تلقيها من المتصفح الخاص بك من خلال الكوكيز. تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى، ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا. ولك كامل الحرية والإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.

 الأطراف الأخرى 

 إن شركة جوجل كطرف ثالث تستخدم تقنية الكوكيز من خلالنا لخدمة إعلاناتها لدي اي موقع إلكتروني فهي تستخدم تقنية تسمي DART cookie  لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار لتقديم اعلاناتها لهم بصورة مستهدفة بناءا علي زياراتهم للمواقع الإلكترونية إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها. وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم. بإمكان زوارنا الكرام إلغاء ال DART cookie حينما شاءوا وذلك عن طريق زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات جوجل من خلال هذا الرابط: https://policies.google.com/technologies/ads

 

 الحفاظ على الخصوصية 

 

  سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون. أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

في الختام إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا.

نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة

أربعاء, 09/12/2020 - 20:28

جديد الموقع

كنكوصة الرياضي -نواكشوط) حدد الأتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الـ25 من شهر يونيو المقبل موعدا لسحب

كنكوصة الرياضي- نواكشوط ) غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول المرابطون قبل ساعات أراضي أفريقيا الوسط

كنكوصة الرياضي- نواكشوط) تأهل المنتخب الوطني المرابطون رسميا ل

الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني ( FFRIM)

كنكوصة الرياضي-نواكشوط) يخوض المنتخب الوطني المرابطون الثلثاء مباراته الاخيره والحاسمة في التصفيا

الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني بباتغي (FFRIM)

كنكوصة الرياضي-نواكشوط) أجرى المنتخب الوطني الأول المرابطون أول حصة تدريبية له بالعاصمة بانغي است

وصول بعثة المرابطون لعاصمة افريقيا الوسطى بانغي) FFRIM(

كنكوصة الرياضي-نواكشوط) وصلت بعثة الم

كنكوصة الرياضي- نواكشوط) خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جم